اعراض انسحاب الهيروين

 
– ظهرت الكثير من الافلام والمسلسلات الدرامية التي جعلت اعراض انسحاب الهيروين مألوفة لكثير من الاشخاص حول العالم لكنها عادة لا تكون هذه الاعراض مهددة للحياة لكن من المؤكد ان هذا الاعراض ليست بالسهلة او البسيطة وخاصة ان لم تكن تحت رعاية طبية على مدار ايام اعراض الانسحاب هناك عدد لا بأس به من تقنيات سحب الهيروين وطرده من الجسم .
عادة تظهر اعراض انسحاب الهيروين بعد عدة ساعات من اخر جرعة تعاطى وتبلغ ذروتها ما بين 48 الى 72 ساعة من اخر جرعة تعاطى وفى غضون 5 الى 7 ايام تكون هذه الاعراض بدأت في الهدوء والاندثار على الرغم من ان المريض قد يعانى في هذا الوقت من بعض الضعف والالم المتبقين من اعراض انسحاب المخدر من الجسم لكن يتبقى اعراض الانسحاب النفسية والتي قد تكون الاصعب بعد هذه المرحلة فالمخدرات وخاصة الهيروين قد تكون كيمياء الدماغ كما يقال عنها:
– اعراض الانسحاب الهيروين:
تشمل: الغثيان، والتقيؤ، والإسهال، وقشعريرة، وسيلان الأنف , الام فى الجسم والظهر ، والتعرق، والدموع، والأرق، والصداع وآلام في العضلات والمفاصل، والأرق الشديد، التثاؤب، وتشنجات في البطن، واتساع حدقة العين. العديد من المرضى يعانون من أعراض نفسية أيضا بما في ذلك القلق والاكتئاب، مع الرغبة الشديدة والوخيمة على تعاطى المخدرات.
يمكن أن تتطور هذه الاعراض ايضا في بعض الحالات الى التشنجات , ولذلك يراعى دائما ان تكون اعراض الانسحاب تحت اشراف طبى متخصص في طرد السموم والمخدرات من الجسم .
– ولكن الآن نتيجة التطور العلمى والطبى الملحوظ أصبح هناك برامج لأعراض انسحاب بدون الم . مما ساعد الكثير على العلاج والشفاء من الادمان.
* دار ابو العزايم هتساعدك وهتاخد بايدك ومش هتسيبك للإدمان يدمر حياتك.
* يسعدنا استقبالكم بمستشفى وعيادات دار ابو العزايم للطب النفسي وعلاج الادمان. او استقبال استفساراتكم من خلال الصفحه او من خلال الاتصال .
* دار ابو العزايم تاريخ طويل من النجاح يمتد لأكثر من ٤٠عام.
العنوان:
* المقطم – السبعين فدان – خلف نادي الصيد الجديد – بجوار مدرسة المستقبل بالمقطم – دائري المعادي.
للحجز و الاستعلام
02-27292701/02
01000048807/05
01207338888
• عيادة مصر الجديدة
41 شارع الامام علي من ميدان الإسماعيلية
أيام ( السبت – الاثنين – الأربعاء )
01022575701
• عيادة باب اللوق
11 ميدان الفلكي عمارة البدراوى
ايام ( الاحد – الثلاثاء )
01022575702

اتصل واحجز ولا تتردد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى